الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي يتطلع لاستعادة الانتصارات في مواجهة طلائع الجيش

4-5-2017 | 01:40

يحل نادي الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق طلائع الجيش على ملعب الجيش في السويس اليوم ضمن منافسات الأسبوع رقم 27 من  الدوري المصري الممتاز في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء
ويتصدر الأهلي حامل اللقب المسابقة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه مصر المقاصة، فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 35 نقطة.
ويتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط مع فريق مصر المقاصة والاقتراب أكثر من التتويج بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي بعدما سقط الفريق في فخ التعادل في مباراة الأسبوع الماضي امام فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 1-1.
وسيدير المدير الفني للشياطين الحمر حسام البدري المباراة من المدرجات بعد طرده في المباراة السابقة أمام الإنتاج وإيقافة لمدة مبارتين وسيغيب لاعب الوسط حسام عاشور عن المباراة بسب الإيقاف 4 مباريات بعد التعدي على الحكم محمود عاشور فور نهاية المباراة وتحوم الشكوك حول مشاركة أحمد فتحي بسب معاناتة من آلام حادة في العضلة الضامة.
في المقابل سيدخل فريق طلائع الجيش المباراة بقيادة مدربة طارق يحي لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية لاستعادة توازنه بعد تلقي الفريق العسكري 3 هزائم متتالية كان آخرها على يد فريق الاتحاد السكندري بطريقة درامية.
وسيعول يحيي على عناصر الخبرة مثل اللاعب الدولي السابق أحمد عيد عبد الملك وصانع الألعاب المهاري أحمد صبري بالإضافة إلى أفضل لاعبي الجيش هذا الموسم عاصم صلاح لهز شباك الفريق الأحمر الذي تم فك شفرته أخيرا في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي بعد 9 مبارايات دون تلقى اهداف.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز كبير للأهلي بثلاثية نظيفة.