السبت 1 يونيو 2024

«شرطة الموضة»: 5 أخطاء تقع فيها النساء تجعلها تبدو أكبر عمرًا

سيدتي31-1-2021 | 11:18

تقع بعض النساء في فخ أخطاء الموضة التي تجعلها تبدو أكثر عمرًا، وفي الوقت التي تسعى فيه للحصول على إطلالة مميزة، أصغر سنًا، تظهر بمظهر غير موفق يفوق عمرها الحقيقي، لذلك عليكِ عزيزتي المرأة تجنب أخطاء الموضة التي تجعلك تبدين أكبر في العمر.

 

ونكشف لكِ أبرز أخطاء الموضة التي تجعلك أكبر في العمر، وفقًا لموقع مجلة "pouted"، المتخصة في الجمال والموضة واللايف ستايل، كالتالي:

اعتماد نفس تصفيفة الشعر لسنوات طويلة

يعد من أكبر الجرائم، التي تحذر منها شرطة الموضة النسائية، هو اعتماد نفس تصفيفة الشعر لسنوات، وعدم التجديد واتباع أساليب وتصفيفات جديدة تواكب خطوط الموضة، لأنه بالطبع، اتجاهات تسريحات الشعر تتلاشى بمرور الوقت، لذلك إذا اتبعت المرأة أسلوبًا واحدًا لتصفية شعرها، ينتهي الأمر بمظهر الجدات.

 

تغطية عنقك بشكل مفرط

تلجأ بعض النساء إلى تغطية منطقة العنق دون داعي، وهذا يجعلها تبدو أكبر من عمرها بسنوات، وهو من أبرز أخطاء إنه الموضة التي تجعل النساء تبدو أكبر سناً.

 

أزياء مطبوعات الأزهار المبالغ فيها

تأتي الموضة الجديدة مزينة بالازهار الناعمة، ولكن عندما يتعلق الأمر بمطبوعات الأزهار الكبيرة بالطراز القديم، يعتبر هذا جريمة في شرطة الموضة، حيث أصبحت هذه الأساليب قديمة للغاية منذ سنوات، وبالتأكيد تقدم العمر لأي امرأة ترتديها.

 

ارتداء الكثير من المجوهرات

تعشق النساء ارتداء المجوهرات، ولكن جريمة كبرى في حق الموضة المبالغة في ارتداء قطع كثيرة من المجوهرات، وتبدو بمظهر غير لائق أبدًا، فإذا كنتي تريدين أن تظهري بمظهر شاب وعصري، تخلي عن هذا الخطأ وتجنب ارتداء المجوهرات الكثيرة.


الكحل الثقيل

تعتمد بعض الفتيات والنساء تطبيق الكحل الغامق الثقيل، وهذا يجعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، فيجب تجنب هذه الجريمة وعدم وضع طبقات كثيفة وثقيلة من الكحل المبالغ فيه.