الأحد 19 مايو 2024

ليفربول يواجه وست هام فى صراع المربع الذهبى بالدورى الإنجليزى

رياضة31-1-2021 | 11:26

يحل فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره وست هام يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ21 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام المباراة على أرضية ستاد لندن الأوليمبي بدون حضور جماهيري.


ويدخل رجال المدرب الألماني يورجن كلوب اللقاء وهم فى المركز الرابع برصيد 37 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي متصدر الدورى الإنجليزي "البريميرليج".


ويواجه رفاق محمد صلاح فى صراعهم على البقاء بين الأربعة الكبار بمسابقة الدورى، فى لقاء الليلة خطر فقدان المركز الرابع للفريق المستضيف فى لقاء الليلة، حيث يحتل الفريق المستضيف وست هام يونايتد المركز الخامس وبفارق نقطتين عن منافس اليوم، ليفربول، والفوز سيجعل وست المطارق يتبادلون المراكز مع ليفربول.


فاز فريق ليفربول على نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تقام على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل لفريق ليفربول البرازيلي فيرمينو في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع بالشوط الأول، وترنت أرنولد في الدقيقة 47، والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، بينما سجل لفريق توتنهام بيير إميل هوبيرج في الدقيقة 49.


وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بعد مرور 20 جولة، بينما تجمد رصيد فريق توتنهام عند النقطة 33 في المركز السادس. 


يذكر أن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع لاعب خط الوسط جيسي لينجارد على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.


وقال لينجارد - فى تصريح للموقع الرسمي للنادي أمس السبت - "ليس هناك شيء مضمون، لكنني قادم إلى هنا لأعمل بجدية وأساعد الفريق وأقدم له خبرتي. هذه هو هدفي الرئيسي."


وأضاف "بالطبع أعرف المدرب لأنه كان مدربا لمانشستر يونايتد ولعبت تحت قيادته، وهو بالتالي يعرف قدراتي وما يمكنني تقديمه للفريق".


وسجل لينجارد 33 هدفا مع مانشستر يونايتد، لكنه شارك مع الفريق في ثلاث مباريات فقط خلال هذا الموسم.