السبت 8 يونيو 2024

سمر شلبي توضح خدمات نقابة مهندسي الإسكندرية للأعضاء والطلاب

4-5-2017 | 02:37

أكدت رئيس نقابة المهندسين في الإسكندرية سمر شلبي، أهمية المشاريع الخاصة بطلاب كلية الهندسة وأفكارهم المميزة، مشيرة إلى ما تقدمه النقابة من خدمات مختلفة، على رأسها كارنيه العضوية الذي يعطي الحق في ممارسة المهنة، فضلا عن الخدمات النقابية المختلفة، والأنشطة الترفيهية والرياضية والاجتماعية داخل نادي المهندسين.

وشرحت شلبي، خلال مشاركتها في اليوم العلمي لكلية الهندسة في جامعة فاروس، أمس، عرضا تقديميا مفصلا للخدمات النقابية، مشيرة إلى وجود البروتوكولات مع كبري الهيئات والشركات المختلفة لتدريب المهندسين حديثي التخرج بها، لإكسابهم الخبرات العملية.

وأوضحت رئيس نقابة المهندسين ما تقوم به النقابة أيضا من إعداد دورات تدريبية عملية وعلمية سواء للمهندسين أو لطلاب كليات الهندسة.

وأشاد عميد كلية الهندسة في جامعة فاروس الدكتور محمد جابر أبو علي، بدور نقابة المهندسين في الإسكندرية من خلال ما توفره من خدمات مختلفة، والعمل على التطوير باستمرار، فيما شهدت فعاليات اليوم افتتاح معرض مشروعات طلاب الكلية، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عنها، وتكريم العديد من الشخصيات المشاركة.

وشارك في اليوم العلمي رئيس جامعة فاروس الدكتور محمود محي الدين، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد جابر أبو علي، وأعضاء هيئة التدريس، ووزير البترول الأسبق شريف هدارة، ورئيس اتحاد الصناعات المتوسطة والصغيرة بالإسكندرية هاني المنشاوي، وآخرون.