الجمعة 3 مايو 2024

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير أوكرانيا بالقاهرة (صور)

برلمان31-1-2021 | 13:04

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه صباح اليوم سفير أوكرانيا بالقاهرة "ايفهين ميكتينكو"، الذي قام بتقديم التهنئة للمستشار عبدالرازق، على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ معبرًا عن أمله في أن تشهد العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين مزيدًا من التطور والتعاون في المرحلة القادمة، مؤكدًا حرص بلاده على دعم العلاقات الثنائية.


ونقل السفير الأوكراني رسالة خطية من رئيس البرلمان الأوكراني للمستشار عبدالرازق تتضمن تهنئته بالمنصب ودعوته لزيارة رسمية للبرلمان الأوكراني.


كما أعرب السفير الأوكراني عن رغبته في إنشاء جمعية صداقة برلمانية بين مجلس الشيوخ والبرلمان الأوكراني، وهو ما رحّب به المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، مثمّناً زيارة السفير الأوكراني، ومؤكداً أنها تعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، متمنيًا أن تشهد تلك  العلاقة مزيدًا من الترابط والزخم.


وأكّد رئيس الشيوخ ترحيبه بدعوة رئيس البرلمان الأوكراني لزيارة البرلمان الأوكراني في أقرب وقت، وفي نهاية اللقاء قدم المستشار عبدالوهاب عبدالرازق درع مجلس الشيوخ لضيفه، والذي قام بدوره باهدائه هدايا تذكارية تقديراً له، وحضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان أمين عام مجلس الشيوخ، والسفير عاصم حنفي مساعد وزير الخارجية.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa