الأحد 2 يونيو 2024

ضياء رشوان: مجلس الشيوخ جزء هام من تاريخ مصر البرلماني (صور)

برلمان31-1-2021 | 14:45

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، بمكتبه، ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ورئيس الهيئة العامة الاستعلامات، وذلك لتقديم التهنئة للمستشار عبد الوهاب على توليه منصب رئيس الشيوخ.


وأكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أن مجلس الشيوخ يمثل جزءا مهما من تاريخ مصر البرلماني، وأنه عاد في توقيت شديد الأهمية، مشددا على اعتزازه بهذه الموسسة التشريعية العريقة.

 

وقال نقيب الصحفيين، إن المستشار عبد الوهاب عبدالرازق تولى هذا المنصب الرفيع بعد مشوار طويل من العطاء القانوني والدستوري، وأن هذا العطاء سيزداد سواء لمصر أو لمجلس الشيوخ.


وأكد رشوان، خلال زياراته أن يديه ممدوده أولاً بالدعاء لمجلس الشيوخ وكامل أعضائه، بالتوفيق، وثانيا بالتعاون مع هذا المجلس الموقر من قبل نقابة الصحفيين أو الهيئة العامة للاستعلامات، ومتابعة أعماله.


ومن جانبه، أعرب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، عن تقديره لزيارة نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدا أن ضياء رشوان يملك تاريخاً مشرفا للغاية ويترأس هيئة من أعرق الهيئات المؤثرة ليس في الرأي العام في مصر وحدها ولكن في كل بقاع العالم.


وقال رئيس مجلس الشيوخ، أن نقابة  الصحفيين، من أهم النقابات في الوطن العربي، والتي تعتبر منبرا لحرية الرأي والتعبير، معربا عن أمله في أن يكون هناك تعاونا وثيقا بينهما وبين المجلس لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.