الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي من كواليس تصوير مسلسل نسل الأغراب

الفنانة منة فضالي

فن31-3-2021 | 20:55

حسام يونس

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها صورة جديد من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،وعلقت قائلة: "حسنه وعزيزه من نسل الاغراب دعواتكم واحلي مروه في الدنيا".

 

مسلسل "نسل الأغراب"، من المقرر عرضه في السباق الرمضان المقبل 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

 

 

 

العمل من بطولة كل من الفنانين: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، إدوارد، أحمد مالك، أمنية العربي، أحمد داش،عماد زيادة، محمد جمعة، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

وتشارك "فضالي" في مسلسل " مقابلة مع السيد آدم ج2"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي واستكمالا للجزء الأول يسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية.

 

 

 

مسلسل " مقابلة مع السيد آدم ج2"، من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، تولين البكري، فاديا خطاب، سدير مسعود، مروة الأطرش، منة فضالي، عبدالمنعم عمايري، مصطفى المصطفى، شادي الصفدي، وتأليف، وإخراج فادي سليم، وإنتاج فونيكس غروب.

 

 

 

يذكر أن "منة" شاركت مؤخراً في مسلسل "بت القبايل" من بطولة عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، محمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا، سميرة عبدالعزيز، أشرف عبدالغفور، محمد عبدالحافظ، بهاء ثروت، محمود الجابري، ياسمين علي، وتأليف شاذلي فرح، محمد البجلاتي، وإخراج حسني صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ستوديوهات الجابري،أحمد الجابري.