الجمعة 17 مايو 2024

نور إيهاب تكشف شخصيتها في مسلسل ضد الكسر

فن31-3-2021 | 18:29

حسام يونس

شاركت الفنانة نور إيهاب، جمهورها صورة جديد من كواليس مسلسل "ضد الكسر"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،وعلقت قائلة: "استنوا ليلى في مسلسل ضد الكسر إن شاء الله رمضان٢٠٢١ مع احلى سلووووومي".

 

مسلسل "ضد الكسر"، من المقرر عرضه في السباق الرمضان المقبل 2021، وتدور أحداث المسلسل حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

 

 

 

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، منا عادل، تارا عماد، نور إيهاب، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، محمد فراج، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب، جمال العدل.

 

 

 

يذكر أن شركة العدل جروب طرحت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسل "ضد الكسر" الذي يخوض به كل من الفنانين نيللي كريم، محمد فراج السباق الرمضاني المقبل، وعلق قائلاً: "الإعلان الرسمي لمسلسل ضد الكسر، رمضان ٢٠٢١".

 

 

 

كما تشارك "نور" في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 تحت عنوان "حتى لا ننسى" كما يبرز بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

 

 

 

ومسلسل "الأختيار 2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.