الجمعة 10 مايو 2024

نرمين الفقي مع محمد إمام من كواليس مسلسل النمر

فن2-4-2021 | 17:57

حسام يونس

شاركت الفنانة نرمين الفقي، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "النمر"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "النمر محمد امام عمل جميل وجديد وحقيقي من الفنانين المحترمين اللي اتشرفت بالعمل معه انتاج سينرجي اخراج شرين عادل تاليف محمد صلاح العزب".

 

 

 

ومسلسل "النمر" من المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

 

 

 

العمل بطولة كل من الفنانين: محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

وتشارك أيضاً "الفقي" في مسلسل "ضل راجل" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وينتمي العمل إلى الدراما الشعبية، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

 

 

 

ومسلسل "ضل راجل" بطولة كل من الفنانين: ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

وفي سياق متصل، تشارك "الفقي" في مسلسل "شارع 9"، وهو بطولة كل من الفنانين: رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، هدى الإتربي، إيمي إسلام، عبير منير، أحمد الدمرداش، ياسر على ماهر، نرمين الفقي، وتأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وإنتاج شركة  الريماس للإنتاج الفني والسينمائي.

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air