الأربعاء 15 مايو 2024

رامي جمال لجمهورة على إنستجرام الجو ساقعة ياريت تخلوا بالكم

فن2-4-2021 | 17:37

ندى علاء

نشر الفنان رامي جمال، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة مكتوب فيها تعليمات الحفلة، المقرر إقامتها اليوم، الذي يشاركه فيها الغناء تامر عاشور، وعلق عليها: "جاهزين، الجو ساقعة ياريت تخلوا بالكم". 

 

يستعد النجمان رامي جمال، وتامر عاشور، اليوم، لإحياء حفلهما الغنائي، الذي يعد أول حفل رسمي يجمعهما، وسط حضور الجمهور، ويقدمان  مجموعة مميمزه من أغانيهما، ومع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 

 

 

 

ويقام الحفل على المسرح المكشوف بمركز المنارة، بجوار كايرو فيستيفال وشارع الـ90، القاهرة الجديدة، وتفتح الأبواب أمام الجمهور في تمام الساعة الخامسة مساءً. 

 

 

 

وكانت الشركة المنظمة للحفل، قد أعلنت أسعار تذاكر الحفل، التي بدأت أسعارها من التذكرة الفضية 400 جنيه إلى التذكرة الدياموند 1000 جنيه، وتذكرة الـVIP تصل إلى 1200 جنيه. 

 

 

فيما طرح فى نهاية العام الماضي أغنية «معلش أصلي مدلعها» وقاربت الأغنية على تحقيق 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 

 

وكان الفنان رامي جمال، قد نشر صور له عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وقرر يسعد جمهوره، فطلب منهم، من أي حد بيتابعه من المخطوبين أو المتجوزين بيحبوا الأغاني بتاعته، وبيهدوا بعض بيها في وقت التعارف أو الخناق، إنهم يعملوا منشن لبعض، وهيختار ناس بشكل عشوائي، يجيب حبيبته أو تجيب حبيبها ويحضروا الحفلة ببلاش. 

 

 

 

وكان الفنان رامي جمال، قد طرح منذ أيام، أول أغنية له باللهجة الخليجية اللبانية بعنوان "بتجاوز"، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من ألحانه، ومن كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات، وفي 4 أيام فقط، من طرح الأغنية. 

 

 

 

وكان أيضًا، قد طرح الفنان تامر عاشور، أغنيته الجديدة، بعنوان "بقول عادي"، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والتي حققت أيضًا ملاين المشاهدات، الأغنية من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان سامح جلال، وتوزيع وفواصل موسيقية فهد، ومهندس صوت محمد إسماعيل، مكس وماستر محمد صقر، جيتار شريف فهمي، بيس جيتار أحمد رجب، بيركش إيهاب فاروق، صولو كوله محمد عاطف. 

 

 

 

فكان قد نشر مقطع قصير من الكليب عبر حسابه على "تويتر"، كترويج لأغنية، وبعد  قليله من نشره، تصدر تامرعاشور التريند على تويتر، حيث كتب قائلا: "أنا عارف انتوا بتعملوا إيه شكرا على كلامكم الجميل ودي أقل حاجه أقدر أقدمها لكم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air