الأربعاء 15 مايو 2024

موظف يتفق مع ساقطة لسرقة 1200 جنيه من صديقه بإمبابة

4-5-2017 | 13:04

لجأ موظف لحيله شيطانية لسرقة صديقه وإجباره على توقيع 11 إيصال أمانة لابتزازه بإمبابة، حيث اتفق مع صديقه على قضاء ليلة حمراء مع إحدى الساقطات إلا أن المجنى عليه لم يعلم أن صديقه اتفق مع الساقطة وسائق وقاموا بتهديده ببندقية خرطوش وسرقوا 1200 جنيه، وأجبروه على توقيع 11 إيصال أمانه.
وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهمين وأحالهم اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة للنياية، وذلك للتحقيق.
وتلقى اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بلاغًا من كل من "حسن ع" 24 سنة موظف و"كريم ع" 37 سنة موظف بشركة بترول، بأنهما توجها لمنزل إحدى النسوة الساقطات معرفة الثاني، وتدعى "صباح ا"؛ لممارسة الرذيلة معها، وعقب دخولهما لشقتها فوجئا بحضور أحد الأشخاص وهددهما بسلاح ناري واستولى من الأول على مبلغ 1200 جنيه، وهاتفه المحمول، وأكرهه على توقيع إيصالات أمانه.
ومن خلال جمع المعلومات وعقب تقنين الإجراءات  تبين أن "صابر ا" 26 سنة سائق و"صباح س ج" 34 سنة، ربة منزل، وراء ارتكابهما الواقعة، حيث استعانت الثانية بالمتهم الأول لسرقة المجنى عليه وإكراهه على توقيع الإيصالات بقصد ابتزازه ماديًا، وذلك عقب اتفاقهما مع المبلغ الثاني.
وتمكن المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم إمبابة من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهما المسروقات و11 إيصال أمانة وكذلك السلاح الناري بندقيه خرطوش و5 طلقات من ذات العيار وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقع.