الخميس 16 مايو 2024

رئيس مجلس الشيوخ لا عوائق تعطل مسيرة الدولة المصرية

رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

برلمان4-4-2021 | 12:43

دار الهلال

 أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو النجاح في مختلف المجالات، مشددا على أنه لا عوائق تعطل مسيرة الدولة المصرية بإذن الله.

وقال رئيس المجلس، في كلمته تعقيبا على كلمات بعض النواب، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد، "إن النجاح الكبير في تعويم السفينة واحتفال نقل المومياوات الملكية، أعطيا المصريين جرعة سعادة وثقة كبيرة". 

وأضاف عبد الرازق قائلا: "الكلمات لا تكفي ونشكر الله على هذه المنحة الإلهية في الأمرين، فهي دافع قوي لكل مصري في مجال عمله في بلد راسخ في الثقافة وكل مناحي العمل".

وكان رئيس مجلس الشيوخ قد وجه تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة نجاح تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس وكذلك المشهد الحضاري لموكب نقل مومياوات ملوك وملكات مصر.

من جانبه، أشاد النائب إبراهيم حجازي عضو مجلس الشيوخ بجهود الدولة في تعويم السفينة الجانحة.. مطالبا باستعادة البطولات في كافة المجالات، كما أشاد باحتفال نقل المومياوات الملكية خاصة الأوركسترا الموسيقية. 
من ناحيته، أشاد الدكتور عبد المنعم سعيد عضو مجلس الشيوخ بحالة الإبهار التى قدمتها مصر للعالم بأثره في حفل نقل المومياوات المصرية.

قائلا " نحن نقدم عملا فنيا وجماليا للسياحة الدولية ، وهناك إشادات عالمية بتنظيم الحفل".