الإثنين 29 ابريل 2024

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تزور نادى الاتحاد السكندري

جانب من الزيارة

برلمان5-4-2021 | 20:47

دار الهلال

أجرى أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بزيارة فرع نادى الاتحاد السكندري الجديد في سموحة ضمن جولتها التفقدية لعدد من مراكز الشباب والاندية بمحافظة الإسكندرية.

واستقبل محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري أعضاء اللجنة ، وأعرب عن سعادته بأن يستهلوا زيارتهم بنادى الاتحاد السكندري أحد أكبر الأندية الشعبية في مصر.

وأكد مصيلحي - خلال الزيارة - أن الأندية الشعبية تواجه أزمات كبيرة في ظل ارتفاع معدلات الانفاق وكذلك ارتفاع سقف عقود اللاعبين مقارنة بمراحل سابقة، مستعرضا الجهود التي بذلها مجلس إدارته من أجل توفير سبل النجاح على الصعيدين الرياضي والإنشائي، مضيفاً إلى أن المرحلة الثانية للفرع الجديد ستتكلف عشرات الملايين.

من جانبه أكد النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة ستسعى لفتح نقاش موسع بشأن ذلك ملف التحديات التي تهدد الأندية الجماهيرية، لإنقاذ الأندية الشعبية.

من جانبه قال النائب حازم إمام عضو اللجنة إن دعم الأندية الشعبية ضرورة ملحة وذلك لا يعني إننا ضد أندية الشركات خاصة أنها لها دور كبير في تقوية اللعبة، ولكن الأندية الشعبية وما تمتلكه من جماهيرية هي التي تنمي المنافسة، والكرة تنتشر في دول العالم بسبب الأندية الشعبية.

وأكد النائب محمد عمر أن الآفة التى تعانى منها الأندية هى الإنفاق المبالغ فيه تحت مسمى الاحتراف، مشيرا إلى أن هناك ارتفاع هائل في أسعار لاعبين علي خلاف قيمتهم الحقيقية من الناحية الفنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa