الخميس 16 مايو 2024

بنت السلطان.. روجينا تكشف عن القنوات الناقلة لمسلسلها

روجينا

فن6-4-2021 | 18:42

حسام يونس

أعلنت الفنانة روجينا عن القناة الناقلة لمسلسلها الجديد "بنت السلطان"، حيث نشرت البوستر الدعائي له على حسابها عبر  "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مسلسل بنت السلطان، حصريا على قناة النهار، رمضان يجمعنا، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب". 

 

وتشارك روجينا في مسلسل بنت السلطان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة قناة النهار، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، ويتضمن المسلسل بعض الصراعات والعلاقات العاطفية.

 

والعمل من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

 

وكانت روجينا خاضت السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "البرنس"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

 

ومسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.