الثلاثاء 14 مايو 2024

مدير بوهرنجر مصر.. نستهدف تطوير المزيد من مراكز علاج السكتة الدماغية

مؤتمر تكريم مراكز السكتات الدماغية

أخبار6-4-2021 | 23:48

أماني محمد

قال الدكتور محمد مشرف مدير عام المكتب الإقليمي لشركة "بوهرنجر انجلهايم" في مصر، إن بوهرنجر إنجلهايم تؤمن بأهمية الشراكات مع المؤسسات المختلفة عالميا ومحليا لتحقيق هدفنا في دعم تطوير المنظومة الصحية بالمجتمعات التي نعمل بها. 

 

وأكد خلال كلمته في مؤتمر صحفي لتكريم مراكز السكتة الدماغية المعتمدة في مصر من منظمة السكتة الدماغية ومبادرة الملائكة، أنهم يفخرون بدورهم الفعال في دعم وإنقاذ مرضى السكتة الدماغية من خلال مبادرة "الملائكة -  Angels" والتي تعتبر ترجمة فعلية لرؤيتنا، موضحا سعى الشركة إلى تطوير المزيد من المراكز في جميع أنحاء مصر لضمان توفير خدمات طبية على أعلى معايير الجودة والكفاءة.

 

وأضاف أن تكريم ثمان مستشفيات يعكس نجاح المبادرة، مع استمرار سعى وجهود شركة "بوهرنجر إنجلهايم" لإنقاذ المزيد من المرضى، موضحا أن السكتة الدماغية صد تصيب الإنسان وتؤثر عليه طوال حياته ليس على المريض فقط ولكن كل الأسرة، بما جعل المنظمة بالتعاون مع الجهات المعنية في مصر تبذل جهد أكبر للمساعدة في إنقاذ حياة المرضى.

 

وأشار إلى أن المبادرة أطلقتها شركة "بوهرنجر انجلهايم" في عام 2016 لتوفير مزيد من مراكز السكتات الدماغية لإنقاذ المرضى وتحسين جودة وكفاءة العلاج في مختلف أنحاء الجمهورية، حيث تهدف المبادرة لتطوير وحدات متخصصة لعلاج السكتة الدماغية في مصر وفقا لمعايير عالمية.

 

 

وأشار مشرف إلى دور الشركات في التوعية قبل العلاج، قائلا: "أطلقت بوهرنجر انجلهايم حملة الحق السكتة من أولها، للتوعية بأعراض مرض السكتة الدماغية وضرورة التوجه والتعامل السريع مع الحالة المصابة لنشر الوعي بهذا المرض، حيث يتم بث الحملة على الراديو ومنصات التواصل الاجتماعي للوصول إلى جميع المصريين".

Dr.Radwa
Egypt Air