الخميس 2 مايو 2024

بعد إصابة والديها بكورونا.. هنادى مهنا تطلب الدعاء لهما

هنادي

فن6-4-2021 | 22:23

ساره الأحمدي

عبرت الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا اليوم عبر حسابها الشخصي علي موقع "إنستجرام" عن حزنها الشديد بعد إصابة والديها بفيروس كورونا، وطلبت من مُتابعيها الدعاء لهم، والصلاة من أجلهم، وأن يمنحهم الله الأمل، والعزيمة للشفاء.

 

حيث كتبت "هنادي":" اللهمّ ألبسهما ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفهما، اللهمّ اشفهما، اللهمّ اشفهما، اللهمّ آمين دعواتكم لأبي و امي اغلى بنادمين في حياتي و ربنا يشفي كل مريض و ما يقلقكم علي حد ابدا و نعدي الأيام دي على خير يا رب"، وأرفقت صور تجمعها بوالدها، ووالدتها كان من بينهما صور من حفل زفافها علي الفنان أحمد خالد صالح ابن الفنان الراحل خالد صالح.

 

وفي سياق آخر ستغيب هنادي مهنا، عن الموسم الرمضاني القادم ٢٠٢١ بعد إعلانها التحضير لمسلسل "كوكب الرجالة" من بطولة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، محمد سلام، أحمد داوود، والفنانة علا رشدي، وشيري عادل لكنه سيُعرض خارج السباق الرمضاني.

 

والجدير بالذكر أنها كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي ٢٠٢٠ بأكثر من مسلسل فظهرت بمسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، حلا شيحه، جومانة مراد، عبير صبري، والفنان خالد سرحان، بيومي فؤاد، خالد انور، تيام قمر، وشريف حافظ، المسلسل من انتاج جمال العدل واخراج سامح عبد العزيز وتاليف احمد عادل.

 

كما شاركت ايضا في مسلسل "الفتوه" مع الفنان ياسر جلال، احمد صلاح حسني وزوجها الفنان احمد خالد صالح، والفنانه مي عمر، مها نصار، ليلي أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومجموعة أخري من نجوم الفن المسلسل من انتاج تامر مرسي واخراج حسين المنباوي ومن تاليف هاني سرحان.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa