الجمعة 10 مايو 2024

ماجدة خير الله لداعمي مسلسل الملك.. لا تكونوا كالببغاء

ماجدة خير الله لداعمي مسلسل الملك لا تكونوا كالببغاء

فن7-4-2021 | 13:35

إيمان علي

علّقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على الأزمة المشتعلة حاليًا بسبب مسلسل "الملك"، بعد الإعلان عن إيقاف عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث هاجمت الحملات لدعم العمل وانتقاد جمهور السوشيال ميديا.

 

وقالت خير الله عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تخيل كده فنان؛ مخرج أو ممثل أو كاتب، له عمل فني بيتعرض، وكل يوم يتابع علي وسائل التواصل اي ردود فعل ما يلاقيش أي صدى، لا حد بيشكر في العمل ولا حتى بيقول أي رأي وكأنه لم يكن، شوف بقي مدى الحسرة، والهوان! أنت عارف السوشيال ميديا يعني إيه! يعني الجمهور بكل تناقضاته واختلافه، الجمهور العريض اللي مش ممكن يجتمع علي شيء، ولكن من خلاله ورغم كل شيء تقدر تقيس خطك البياني، ودرجة نجاح عملك أو فشله!".

 

وأضافت: "ورغم وجود الذباب الالكتروني، إلا أن الناس علي السوشيال ميديا لم تجتمع  ابدا لاسقاط عمل ناجح، ولم تهجو شخص محترم، جموع الناس علي السوشيال ميديا رغم اختلافات الامزجه والثقافات كان لها دور كبير في تصحيح كثير من المفاهيم،مين سبب نجاح تجربه فنيه زي ماوراء الطبيعه مثلا، ومسلسل اللعبه بحزئيه، وتجربه مسلسل نمره اتنين بحلقاته الثمانيه، والمسلسل القصير المتميز في كل اسبوع يوم جمعه، كل التحارب الفنيه التي تستحق الاشاده كان لها صدي ع السوشيال ميديا، فلاتكن كالببغاء وتردد بجهل كلمات لاتدرك معانيها،#اتثقف_الأول_قبل_ماتتكلم!".

 

مسلسل الملك، بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وريم مصطفى وياسين السقا، عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنباوي.

Dr.Radwa
Egypt Air