الأربعاء 22 مايو 2024

أحمد فهيم «صعيدي» في «نسل الأغراب».. ويؤكد: سأظهر بشكل مختلف (خاص)

الفنان أحمد قهيم

فن9-4-2021 | 21:44

رحاب العوضي

حقق الفنان أحمد فهيم نجاحاً كبيراً، في السباق الرمضاني الماضي، بمشاركته فى مسلسل "البرنس"، ويشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل "نسل الأغراب".

 وكشف "فهيم" في تصريحات خاصة لـبوابة "دار الهلال"،عن شخصيته في المسلسل معربًا عن سعادته بمشاركته في هذا العمل لأنه أتاح له فرصة العمل للمرة الأولي مع الفنان أمير كرارة.

وتابع: أشارك في مسلسل "نسل الأغراب" بشخصية "مسعد" وهو رجل صعيدي قريب من أحمد السقا، ورشحني لهذا الدور المخرج محمد سامي، وهى ليست المرة الأولي التي أعمل فيها معه، حيث شاركت معه قبل ذلك في مسلسل "ولد الغلابة" و"البرنس"، وأجهدت كثيراً لتقديم الشخصية الصعيدية علي الرغم من أني قدمتها من قبل، ولكن كنت أريد ألا تكون نسخة من ما قدمته من قبل، فعملت عليها كثيراً علي تظهر الشخصية الصعيدية بشكل مختلف".

وأضاف: "المسلسل تدور أحداثه حول دراما اجتماعية صعيدية تناقش الموروثات والعادات والتقاليد الصعيدية والعلاقة بين الأسر في الصعيد والمسلسل مترامي الأحداث، لأنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم وسعدت كثيراً بمشاركتي في هذا العمل الضخم وأعد الجمهور بأن يشاهدون وجبة دسمة خلال متابعة المسلسل ومن وجهة نظري الشخصية أطلق علي هذا العمل مسمي العمل التاريخي مثل "ليالي الحلمية" و"الضوء الشارد" و"ذئاب الجبل" سيكون ملحمة، كما أن هذا العمل يجمعني للمرة الأولى بالعمل مع الفنان أمير كرارة، وأُتيحت لي الفرصة للعمل مع نجمين من النجوم المحترمين الكبار في مجالهم وشرُفت بالعمل معهم، وانتهيت تصوير المسلسل الإثنين الماضى".

وتابع: "لم أشارك هذا العام بأي أعمال أخري سوى نسل الأغراب لأنه عمل ضخم، وكنت أريد ان أضع كل تركيزي ومجهودي به فقط واتفرغ له كلياً لأن العمل كان شاق للغاية، وساعات التصوير كانت طويلة جداً ولعدة أيام متواصلة، حيث كنا لا نستطيع النوم بسبب تكثيف عدد ساعات تصوير،  وبالطبع الفضل يعود للمخرج محمد سامي في الإنتهاء مبكراً من التصوير بفضل توجهاته والإنضباط من الجميع حيث أننا بدأنا تصوير منذ بداية يناير".

يذكر أن المسلسل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، أحمد داش، أحمد مالك، سلوي عثمان، إدوارد، دياب، عماد زيادة، أسما سليمان، هبة مجدي، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، منة فضالي، تأليف محمد سامي، إخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرچي.