الجمعة 27 سبتمبر 2024

مصر للطيران تستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف «ستار» العالمي

4-5-2017 | 17:07

استقبل صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم، جيفري جو، الرئيس التنفيذي الجديد لتحالف ستار العالمي، وذلك في مقر الشركة الوطنية بالقاهرة.

 جاءت هذه الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها إدارة تحالف ستار للشركات الأعضاء للتشاور في المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.

حضر اللقاء محمد العبادي رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران.

أعرب مسلم عن ترحيبه بزيارة رئيس التحالف للشركة، قائلاً إنه تم عقد جلسة تناولت مناقشة التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف والتي تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء وكذلك تم طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام ٢٠١٧، التي تصب جميعها في مصلحة وخدمة عملاء التحالف ومصر للطيران حول العالم.

وأكد مسلم أن مصر للطيران تساهم بدور فعال في تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمي، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.

وخلال تفقده متحف مصر للطيران بمقر الشركة قدم رئيس تحالف ستار التهنئة لمصر للطيران والعاملين بها بمناسبة مرور ٨٥ عاما على إنشائها يوم ٧ مايو القادم.

جدير بالذكر ان مصرللطيران انضمت رسميا لتحالف ستار في عام ٢٠٠٨ لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يضم حاليا ٢٨ شركة طيران من اكبر الشركات حول العالم وتمتده شبكه خطوطه الي مايقرب من ١٣٠٠ مطار في ١٩٠ دولة حول العالم .