الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الزمالك: حالة واحدة تحرم "ناشئي 99" من الفوز بالدوري

الزمالك والاسماعيلي مواليد 99

ملاعب الهلال8-4-2021 | 20:52

رامي بشاي

قال شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن فريق 99 يعتلي صدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وأوضح المدير الإداري للقطاع في تصريحات للموقع الرسمي، أن الفريق اقترب بقوة من حسم لقب الجمهورية.

وأكد أن الفريق سيكون بطلا للدوري حتى في حالة الهزيمة من الأهلي في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية المقرر لها الأحد المقبل؛ لأن فارق الأهداف يصب في مصلحة الزمالك حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز في المباراة المقبلة بفارق 6 أهداف، وذلك وفقا للائحة المنظمة للبطولة.

وفاز فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 1999 على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدور الثاني بدوري الجمهورية.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، واستطاع الزمالك أن يدرك يوسف أسامة نبيه التعادل بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني، واستطاع حمدي علاء أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار، رفع الفريق رصيده للنقطة 15 وينفرد بصدارة جدول الدوري ويقترب بقوة من حصد اللقب، قبل الجولة الأخيرة التي تجمع الأبيض بالأهلي.

ويقود الفريق فنيا محمد مصطفي “ممس” ، ويساعدة أحمد محسن ومحمد مصطفي، وأيمن الطويل مدربا للحراس ، وحمدي يوسف مدير إداري للفريق ، ومصطفى عزب علاج طبيعي .

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد فتحي قنديل لحراسة المرمى وأحمد زكي وحسام عبدالمجيد وأحمد رضا وحسام حسن ظهير لخط الدفاع وحمدي علاء وإيهاب يوسف وسيف فاروق جعفر وحسين فيصل ويوسف أسامة نبيه في خط الوسط وأسامة فيصل في الهجوم.