الأربعاء 26 يونيو 2024

ختام فعاليات الأسبوع البيئي الـ 13 بجامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي

محافظات8-4-2021 | 21:19

دار الهلال

اختتمت فعاليات الأسبوع البيئي الثالث عشر، الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 4 – 8 أبريل 2021، تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار ومحافظ قنا أشرف الداودي، ورئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أحمد كمال نصاري.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن فعاليات اليوم الختامي تضمنت ماراثونا رياضيا، بمشاركة طلاب وطالبات من مختلف كليات الجامعة تحت شعار (لا للمخدرات .. لا للإدمان)، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وأوضح نصاري أنه جرى تكريم الحاصلين على المراكز الأولى حيث حصل على المركز الأول الطالب علي أحمد محمد والمركز الثاني الطالب المرسي أبو العباس والمركز الثالث الطالب عرفة محمد نور، وفي منافسة الطالبات حصلت الطالبة إسراء عبد الله محمود على المركز الأول والطالبة شيماء عبد الرحيم على المركز الثاني والطالبة أماني رضوان على المركز الثالث.

شهد فعاليات ختام الأسبوع البيئي الثالث عشر الدكتور عبد الحق سيد وكيل كلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمود لبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، وعدد كبير من طلاب الجامعة.