الأربعاء 15 مايو 2024

محمد لطفي يعلن انتهاء تصوير مسلسل "بين السما والأرض"

فن9-4-2021 | 16:54

هنادي محمود

نشر الفنان "محمد لطفي" عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور "إنستجرام" بوستر مسلسل "بين السما والأرض"، وعلق قائلاً: " الحمد لله انتهينا من تصوير المسلسل وانتظرونا في رمضان 2021 وكل عام وأنتم بخير ".

 

وفي وقت سابق أعلن المخرج ماندو العدل، انتهاءه بالكامل من تصوير مسلسل “بين السما والأرض”، و بذلك يصبح مسلسل " بين السما والأرض" جاهزةً للعرض في رمضان المقبل، وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات التي تضم 15 حلقة فقط، والتي تعرض عبر قنوات ON، ON دراما، منصة Watchit.

 

والمسلسل بطولة هاني سلامة ،درة ، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي ، ندي موسي ، نورهان ، نجلاء بدر ، يسرا اللوزي، محمد ثروت ، مصطفي درويش ، محمود الليثي ، أحمد السلكاوي، وتأليف نجيب محفوظ ، إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.

 

والعمل مأخوذ من رواية "بين السما والأرض" للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، إنتاج سينرچي .

 

تدور أحداث المسلسل ، حيث يتعطل المصعد الكهربائي بأحد العقارات ، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون لأول مرة، حيث لكل منهم قصة وحكاية مختلفة.

 

ويذكر أن الرواية سبق تقديمها من قبل في فيلم "بين السما والأرض" عام 1959 ، والفيلم كان بطولة هند رستم، عبد السلام النابلسي ، عبد المنعم إبراهيم، محمود المليجي، وإخراج صلاح أبو سيف.

 

يذكر أن الفنان "محمد لطفي" لاعب ملاكمة سابق، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية، مع العديد من النجوم والفنانين الكبار ، ومن أبرز أعماله، كباريه، بدل فاقد، رسائل البحر ، فاصل ونعود.