الإثنين 1 يوليو 2024

تفاصيل علاقة براد بيت و آنا دى أرماس.. أغضبت بن أفليك

فن9-4-2021 | 18:56

إسراء الشبكي

نشر موقع "New Idea" مؤخًا تقريرًا حول إعجاب الفنان براد بيت بالممثلة الكوبية آنا دى أرماس، وكان هذا الإعجاب سبب في أزعج صديقها السابق الممثل بن أفليك، نظرًا لأنه اعتبر الأمر بمثابة ضربة موجهة له من براد بيت الذي يتمتع بكم كبير من العلاقات في عالم هوليود، حيث تمكن من خطف قلوب العديد من الفنانات.

كما وضح موقع "New ldea" أن هذا الإعجاب بدأ من عمل براد بيت مع دى أرماس في كواليس فيلمها "blonde" التي تلعب فيه دور مارلين مونرو، حيث إن العمل من إنتاج براد بيت، ومع مشاهدتها أثناء التمثيل أعجب بموهبتها وعبر عن ذلك أكثر من مرة بالعديد من الطرق.

وقد يكون هذا الإعجاب المتبادل بين الثنائي، مقدمة لفصل جديد في حياة براد بيت وآنا دى أرماس خاصة أن الثنائى حاليًا لا يعيش أي قصص عاطفية مع أي شخص.

وجدير بالذكر أن موقع "gossipcop" المتخصص في نفي الشائعات حول مشاهير هوليود، رد على هذا التقرير من خلال تقريرًا أخر ينفي فيه تلك المزاعم بالكامل، مؤكدًا أنه لا يوجد أي دليل لهذا الإعجاب المتبادل خاصة أن كلاً منهما يركز على مشاريعه الفنية القادمة، ولا يفكر في أية أمور قد تجمعهما مثلما ذكر موقع "New Idea" الذى أكد أن الثنائى قد يلعبا بطولة فيلم معاً.

وأضاف موقع "gossipcop" أن بن افليك أنفصل عن دي أرماس في يناير الماضي بشكل ودي للغاية وكانوا على وفاق، وبالتالي لا صحة لكل ما يقال حول تركيزه معها ومستقبلها.