الأحد 28 ابريل 2024

مهرجان «مسرح بلا إنتاج» يعلن موعد انطلاق الدورة الـ11 وشروط المشاركة

ثقافة9-4-2021 | 19:55

همت مصطفى

 حددت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولى موعد إنطلاق الدورة الحادية عشروأعلنت عنها منذ قليل و التي ستقام أغسطس القادم لعام 2021 في الفترة بين 20 إلى 26 أغسطس 2021، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ويرأس المهرجان المخرج د. جمال ياقوت ويديره الفنان إبراهيم الفرن.

الجديدير بالذكر أن المهرجان ينظم  بدعم لوجستي من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، والبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، التابع لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال، ومكتبة الإسكندرية التي يرأسها د. مصطفى الفقي،و سيقام المهرجان علي مسارح مكتبة الإسكندرية برعاية مركز الفنون بالمكتبة، ومسرح بيرم التونسي مقر فرقة الإسكندرية المسرحية التي يديرها الفنان محمد مرسي، ومسرح قصر ثقافة الأنفوشي الذي تديره الفنانة أماني على عوض، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة الأستاذ أحمد درويش.

وقد نبهت إدارة المهرجان على جميع الراغبين في المشاركة بهذه الدورة على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية المشددة حرصًا على سلامة الجميع، وحددت موعدًا نهائيًا لتلقي طلبات المشاركة في العاشر من شهر مايو القادم ،وأعلن المهرجان عن رابط إستمارة المشاركة للفرق المسرحية  وهو :http://bit.ly/3afymKz

Dr.Randa
Dr.Radwa