الإثنين 17 يونيو 2024

قلب ميت.. يربى نمر أسود فى منزله منذ 22 عامًا (فيديو)

نمر أسود

الهلال لايت12-4-2021 | 02:41

شيماء حامد

من المعروف أن الحيوانات المفترسة يجب علينا أن نحذر عن التعامل معها، أو حتى عند رؤيتها في حدائق الحيوانات، وذلك لأنها تشكل خطورة على حياتنا، لكن ماذا لو كان يسكن حيوان مفترس ونادر في منزلك، بل وهل تتخيل أنه يلعب معك في نفس السرير الذي تنام فيه!

 

هذا ما فعله أحد الأشخاص في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الرجل الذي يسمى "توني فيركو" من عشاق الحيوانات وتربيتها خاصة الغير أليفة، وقرر أن يقوم بتربية النمر وإنقاذه ونقله لمنزله لحمايته من الصيادين غير الشرعيين.

وبالفعل قام بتربية نمر أسود وذلك عندما كان النمر طفلاً حتى صار الآن عمر النمر 22 عامًا، واعتاد توني اللعب مع النمر واللهو معه، لكن في الفيديو يبدو وأن النمر قد تحول من حيوان أليف وغدر بصاحبه وتحول لحيوان مفترس حيث حاول أن يخدش الرجل، وكان بجوار الرجل وسادة استطاع أن يحتمي بها من ذلك النمر.

 

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو بشكل واسع والذي حقق مشاهدات واسعة تخطت الـ 70 ألف مشاهدة، حيث يرى البعض أن النمر تحول لحيوان مفترس وغدر بصاحبه، بينما يرى آخرون أن توني يلعب مع النمر وأشادوا وأثنوا على تصرفه بتربية الحيوانات النادرة.

 

 

شاهد الفيديو..