الخميس 16 مايو 2024

هتتبسطوا.. علي ربيع يطرح البرومو التشويقي لـ "أحسن أب"

مسلسل أحسن أب

فن11-4-2021 | 19:33

رانيا إبراهيم

شارك الفنان علي ربيع البرومو التشويقي لمسلسل  أحسن أب، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، على شاشة قنوات الحياة، عبر "إنستجرام".

 وظهر من خلاله يغني ويرقص مع أطفال على المهرجان الشعبي "إخواتي" وعلق عليه: "أحسن أب جاهزين يا جماعة إن شاء الله، هتشوفو حاجة هتبسطكو في رمضان على قناة الحياة، أحسن أب، أحسن مسلسل رمضان السنادي عندنا..علي ربيع".

ومسلسل "أحسن أب" ينتمي للأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، وتتناول أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات.

والعمل من بطولة علي ربيع، بجانب عدد من الفنانين ومنهم سامي مغاوري، مراد مكرم، خالد عليش، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، تأليف محمد المحمدي، أحمد محيي، إخراج معتز التوني .

ويعد مسلسل"أحسن أب" هو التعاون الثاني بين علي ربيع و معتز التوني، بعد فيلم "الخطة العامية"، والذي حقق نجاحا باهرا فور عرضه في السنيما وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ثم تتوالي الأحداث في إطار كوميدي و يشارك في بطولته علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، محمد فاروق، ياسر الطوبجي، هدير ممدوح، عادل الحسيني، نور رضا، سيناريو و حوار أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، إخراج معتز التوني.