الخميس 16 مايو 2024

أصالة تغني تتر "كان ياما كان" لمسلسل "بنت السلطان"

روجينا وأصالة

فن11-4-2021 | 17:55

ندى علاء

نشرت الفنانة روجينا، تتر مسلسلها في رمضان "بنت السلطان"الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، والمقرر عرضه في الموسم الماضي المقبل2021،على شاشة قناة النهار، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر". تتر المسلسل من غناء المطربة السورية أصالة، وعلقت روجينا قائلة: "أغنية كان يا ما كان من مسلسل بنت السلطان غناء أصالة، ألحان محمد رحيم، كلمات عمرو حسن".

تقدم روجينا شخصية فتاة شعبية تتميز بالشهامة ويعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وهو دور مختلف عن ما قدمته روجينا سابقًا. والمسلسل بطولة كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق،وإنتاج ممدوح شاهين.

وفي وقت سابق نشرت روجينا برومو المسلسل، على حسابها عبر"إنستجرام"، وعلقت: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي، شكرا يارب، شكرا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة".

ويذكر أن روجينا، شاركت الموسم الرمضاني السابق2020، في مسلسل"البرنس" بتجسيدها شخصية "فدوى" التي حققت بها نجاح، المسلسل من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، نجلاء بدر، محمد علاء، محمد مهران، وأحمد داش، وتأليف وإخرج محمد سامي.

والجدير بالذكر، أن أصالة تشارك في ثلاث تترات للمسلسلات رمضان المقبل2021، حيث تغني تتر مسلسل "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل".