الأحد 12 مايو 2024

أبرزهم جنش وسمية الخشاب.. رامز جلال يكشف عن ضيوفه في "رامز عقله طار"

رامز جلال

فن11-4-2021 | 21:13

محمد أبو زيد _ حسام كربل

كشف رامز جلال عن البرومو الدعائي الرسمي والأول لبرنامج "رامز عقله طار"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة MBC مصر، برعاية هيئة الترفية السعودية، عبر صفحته على الفيس بوك.

 وتدور فكرة البرنامج في مدينة ملاهي كبيرة يتم استدراج الضيوف لها، وإدخالهم في كابينة  يتم رفعها إلى مسافة عالية في الوقت الذي يتنكر فيه رامز جلال في زي مهرجا هنديا ويراقب الموقف من بعيد مع الاتفاق مع فريقه في البرنامج ، ثم يبدأ الضيوف باكتشاف أنه معلق في تلك الكابينة بين السماء والأرض فما يكون منه إلا القفز من هذا الارتفاع العالي ليسقط في المياه، ليجد رامز جلال في انتظاره.

وأظهر البرومو، العديد من الضيوف؛ أبرزهم: "محمد هنيدي، الفنانة سمية الخشاب، حمو بيكا، جميلة عوض، دينا الشربيني، أحمد مالك، رحاب الجمل، ملك قورة، كندة علوش، نسرين طافش، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، ريم مصطفى، ويزو، ومن لاعبي الكرة رمضان صبحي، محمود عبد الرحيم جنش، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، والمدرب طارق يحيى، فهد المولى لاعب اتحاد جدة السعودي.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، نشر أمس على حسابه عبر "فيسبوك" فيديو من كواليس برنامج "رامز عقله طار" وعلق "آل الشيخ" على الفيديو: "في قلب عاصمتنا الرياض الحبيبة وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه السعودية".

وظهر في الفيديو برفقة رامز جلال، وعلى طريقة تقديمه لبرامج مقالبه قال رامز: "لأول مرة في غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار"، وظهر رامز وهو يتجول برقة "آل الشيخ" داخل مدينة الملاهي، بشعر أحمر.

Dr.Radwa
Egypt Air