الأحد 19 مايو 2024

منى زكي تكشف لـ "دار الهلال" عن شخصيتها في لعبة نيوتن.. والمسلسلات التي تتابعها في رمضان

منى زكي

فن11-4-2021 | 21:20

مصطفى فكيه

أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن" المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021، وهو من إخراج تامر محسن.

وقالت منى زكي، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، إن قصة مسلسل "لعبة نيوتن" مختلفة وجديدة وصفات الشخصية التي تقدمها مختلفة عن شخصيتها في الحقيقة.

وأضاف "زكي"، أن كواليس تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" مميزة وجميلة، وبالأخص بوجود نجوم كبار كانت تمنى العمل معهم في عمل فني، وأبرزهم المخرج تامر محسن، وهي أول تجربة تجمعهم.

ولفتت منى زكي إلى أنها شاهدت جميع الإعلانات التشويقية لمسلسلات رمضان، وأشارت إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "الاختيار2، والقاهرة كابول، اللي ملهوش كبير، حرب أهلية".

وتابعت منى زكي، أن المخرج تامر محسن، دقيق في عمله ويختار الممثلين بعناية، قائلة: "تامر محسن دقيق ويحب عمله ونتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور".

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيء وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ولعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، وإخراج تامر محسن، وإنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.