الأحد 30 يونيو 2024

على ربيع من كواليس مسلسل أحسن أب: كنت هموت نفسى وربنا ستر

مسلسل أحسن أب

فن11-4-2021 | 23:59

نورهان اسامة

يشارك الفنان الشاب علي ربيع خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "أحسن أب"، والذي يحرص "ربيع" علي مشاركه جمهوره صور من الكواليس أول بأول خلال التصوير.

 

ونشر مؤخرا فيديو جديد علي صفحته الرسمية عبر "انستجرام"، من كواليس المسلسل، وظهر بالفيديو علي دراجة نارية، وكان علي وشك السقوط من عليها، إضافة الي تركيب أغنية "حبتين جراءة" لمحمد سعد علي الفيديو، وكتب معلقا: "أخذت حبتين جراءة كنت هموت نفسي، بس ربنا ستر الحمدلله، أحسن أب، احسن مسلسل رمضان عندنا بامر الله."

 

ومسلسل "أحسن أب" ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة فقط، ويعد المسلسل هو العمل الأول الذي يستحوذ الفنان علي ربيع علي بطولته المطلقة، ويشارك بجانبه عدد من النجوم، منهم هاجر أحمد، سامي مغاوري، خالد عليش، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

 

وتتناول أحداث المسلسل قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل مايفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات، في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ويذكر أن طرح الفنان علي ربيع منذ ساعات البرومو التشويقي لمسلسل "أحسن أب"، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، والذي ظهر من خلاله يرقص مع عدد من الأطفال علي مهرجان شعبي باسم "اخواتي".

 

في سياق متصل، يعد مسلسل "أحسن أب" التعاون الثاني بين علي ربيع والمخرج معتز التوني بعد فيلم "الخطة العايمة"، والذي حقق نجاحا ملحوظا بعد طرحه بالسينما، والفيلم من بطولة  علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ومن تأليفأحمد عبدالوهاب وكريم كنز، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)