السبت 18 مايو 2024

أصالة تفوز بنصيب الأسد.. الكبار يفاجئون «السميعة» بغناء تترات مسلسلات رمضان

أصالة

فن12-4-2021 | 08:39

نورهان اسامة

تفصلنا ساعات قليلة عن حلول شهر رمضان الكريم، والذي يشهد تنافس شديد في الوسط الفني بين النجوم، ومن المقرر أن تشهد الساحة الفنية إنطلاق الموسم الدرامي الرمضاني خلال ساعات قليلة، والذي يضم عدد كبير من أشهر مطربي مصر والوطن العربي، لغناء تترات المسلسلات الرمضانية، حيث يؤمن كل فنان ومخرج بمقولة "الجواب يظهر من العنوان"، الامر الذي يجعلهم حرصين علي إختيار  وبدقة مغني تتر كل مسلسل.

أصالة في "بنت السلطان، حرب أهلية، قصر النيل"

تستحوذ أصالة علي غناء ثلاثة تترات لمسلسلات تعرض خلال دراما رمضان، حيث من المقرر أن تقدم تتر مسلسل "بنت السلطان"، وتعرض أولى حلقاته بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، والعمل من بطولة روجينا، باسم السمرا، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندي موسي، محمد مهران، حسن أبو الرووس، نهي صالح،محمود حجازي، بجانب عدد آخر من النجوم، إضافة الي ضيوف الشرف علي رأسهم الفنان صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

إضافة إلي تتر مسلسل "حرب أهلية"، من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، تامر هجرس، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، برلنتي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبدالعزيز، وتعتبر الفنانة أصالة صاحبة النصيب الأكبر في تترات مسلسلات رمضان، حيث يتمثل العمل الغنائي الثالث لها في مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، صبري فواز، صلاح عبدالله، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

محمد منير في "الإختيار2"

انتهي الكينج محمد منير في الوقت الحالي من تسجيل أغنية تتر البداية للمسلسل الملحمي "الإختيار2"، المقرر عرض أولي حلقاته بأول أيام الشهر المبارك، وأغنية التتر من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات.

ويعد مسلسل "الإختيار2" الجزء المكمل للملحمة الوطنية التي بدأها أمير كرارة العام الماضي، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، ومن إخراج بيتر ميمي.

شيرين عبدالوهاب في "لحم غزال"

أعلن المنتج صادق الصباح، منتج مسلسل "لحم غزال"، عن إنتهاء شيرين عبدالوهاب من تسجيل اغنية تتر البداية، بعنوان "وشي الحقيقي" من ألحان محمد رحيم، والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، ومن تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

رضا البحراوي في "النمر"

انتهي رضا البحراوي من تسجيل أغنية "أجمد مافيكم"، التتر الرسمي لمسلسل "النمر"، والتي أعلن عنها الفنان محمد إمام حيث نشر جزء صغير من الأغنية بمقطع فيديو مجمع بلقطات من أحداث المسلسل، والعمل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، خالد أنور، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

رامي جمال في "بين السما والأرض"

أعلن الفنان رامي جمال عن تقديمه ولأول مرة تتر مسلسل "بين السما والأرض"، والاغنية من نور الدين محمد، وألحان أحمد العدل، والمسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، نورهان، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ومن تأليف الأديب نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل.

تامر حسني في "نسل الأغراب"

يتعاون الفنان تامر حسني مع المخرج محمد سامي، وطاقم عمل مسلسل "نسل الأغراب"، لغناء تتر بداية المسلسل، إضافة الي عدد الرباعيات داخل العمل، وذلك عقب إعتذار الفنانة أنغام عن غناء تتر البداية.

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أميرة كرارة، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج  محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

كارول سماحة في "ضد الكسر"

انتهت الفنانة كارول سماحة في الوقت الحالي، من تسجيل أغنية تتر البداية لمسلسل "ضد الكسر"، وأغنية "اللي خان" من كلمات الدكتور مدحت العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

ومسلسل "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، مصطفي درويش، نور إيهاب، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

أحمد شيبه في "موسي"

يغني أحمد شيبه أغنية البداية لمسلسل "موسي"، وهو من بطولة محمد رمضان،سمية الخشاب، رياض الخولين سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

إبراهيم الحكمي في "اللي مالوش كبير"

من المقرر أن يغني الفنان السعودي إبراهيم الحكمي، التتر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"، حيث عرف "الحكمي" بغنائه المصري والذي ظهر بوضوح من خلال تتر مسلسل "جبل الحلال" و"نشر الصعيد".

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

الاكثر قراءة