الأحد 5 مايو 2024

مني فاروق تكشف ما حدث معها في " دهب"

الفنانة مني فاروق

فن15-4-2021 | 15:09

حسام يونس

شاركت الفنانة مني فاروق، جمهورها فيديو جديد لها توضع من خلاله ما حدث معها خلال تواجدها في أحد مطاعم دهب.

وقالت على حسابها عبر "إنستجرام": "دهب مدينة السحر والجمال، وشكرا أهل دهب وأهل سيناء، وشكراً الشرطة المصرية الأمن والأمان في سيناء قوي جداً ربنا يحفظ مصر أرضاً وشعباً، مصر أم الدنيا، ورمضان كريم".

وفي وقت سابق، نشرت "فاروق" فيديو عبرت من خلاله عن معاناتها من التحرش والتنمر، والخوف المرضي من تصويرها خلسة، وعلقت قائلة: "أنا من حقي أعيش حياتي سبوني أعيش في سلام وسبوني أعيش بحريتي، دع الخلق للخالق، حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضي النفسين".

وخاضت "مني" الماراثون الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "رحيم"، والذي تدور أحداثه حول صراع داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال، وتهريب الدولارات، ويٌقبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.


والعمل من بطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، حسن حسني، إيهاب فهمي، صبري فواز، ياسمين غيث، دينا، والعديد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجوم أحمد السقا، أحمد زاهر، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وشاركة في التأليف محمد هشام عبية، وشارك في كتابة كلاً من محمد جلال وبيبو، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، ريمون مقار، محمد محمود عبدالعزيز.

 

    كلمات البحث

  • فن