الأحد 12 مايو 2024

مها أبو عوف تكشف عن شخصياتها فى «الحرير المخملى» و«ليه لأ 2» (خاص)

مها أبو عوف

فن12-4-2021 | 19:02

رحاب العوضي

تشارك الفنانة مها أبو عوف هذا العام في السباق الرمضاني 2021  بمسلسل "كله بالحب" كضيفة شرف المسلسل ولكنها ستقدم شخصية ستفاجأ بها الجمهور، كما تشارك بمسلسلي "الحرير المخملي"، " ليه لأ 2 " وفي تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال" كشفت الفنانة مها أبو عوف عن أدوارها التي تجسدها في كل من المسلسلات السابقة.

 

عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"، قالت: "أخوض حالياً تصوير المسلسل، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي حول حقبة زمنية ما بين الثمانينيات إلى الألفينات، وأجسد من خلاله شخصية امرأة أرملة وهي شقيقة مصطفى فهمي، وتوجد بيني وبين زوجته خلاف وأقيم معه في منزله لظروف وفاة زوجي حيث أنا من أقوم بتربية أبنائه وتتوالى الأحداث.

 

وواصلت وعن سباق رمضان أشارك فيه كضيفة شرف في مسلسل" كله بالحب"، ولا أريد التحدث عن تفاصيل الشخصية لأنها شخصية مختلفة تماماً عما قدمته و ستكون مفاجأة للجمهور لذلك أفضل أن لا أتحدث عنها.

 

المسلسل بطولة: مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، أحمد سعيد عبدالغني، طارق صبري، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة اسكرومو ميديا .

وواصلت وعن سباق رمضان أشارك فيه كضيفة شرف في مسلسل" كله بالحب"، ولا أريد التحدث عن تفاصيل الشخصية لانها شخصية مختلفة تماماً عما قدمته و ستكون مفاجأة للجمهور لذلك أفضل ان لا أتحدث عنها .

 

وتابعت "بدأت تصوير مسلسل "ليه لاء 2 " منذ أسبوع والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي إجتماعي يناقش قضايا المرأة، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية والدة أحمد حاتم التي تقوم بنصيحته دائماً ومساندته وهي  امرأة حكيمة جداً وعقلانية، ولكنها  متكبرة المسلسل من نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة. 
 
المسلسل بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، ليلي أحمد زاهر، ومجموعة من النجوم، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم و مجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن أخر ما قدمته الفنانة مها أبو عوف هو مسلسل" الدايرة" الذي كانت تدور أحداثه حول طبيب نفسي يكتشف العديد من القصص الغريبة أثناء معالجته لمرضاه، والذي جسدت فيه شخصية عيشة.

المسلسل بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، عماد رشاد، محمود حافظ، محمد علي رزق، عصام السقا، إسلام جمال، مي القاضي، كيرا الصباح، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، إيناس كامل، تامر شلتوت، تأليف محمد عبد المعطي.

Dr.Radwa
Egypt Air