الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي يدمر الجيش بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة

4-5-2017 | 21:02

حقق فريق الأهلي فوزًا قاتلًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الأسبوع رقم27 من الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش بالسويس.
وكان الأهلي أنهى الشوط الأول متقدمًا عكس سير المباراة، بهدف عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الأول بعد عرقلة المدافع عصام صبحى لوليد سيلمان.
وفي الشوط الثاني ترجم المدافع معنمد محسن سيطرة الجيش بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 57 من ضربة رأسية متقنة سكنت شباك الحارس شريف إكرامي.
وكاد الفريق العسكري أن يضيف الهدف الثاني أولًا عن طريق محمد أشرف الذي سدد كرة اصطدمت بالقائم الأيمن والمرة الثانية عن طريق عموري الذي اخترق دفاع الأهلي بعد ما راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة متوسطة في وسط المرمى أبعدها شريف إكرامي.
وفي الدقائق الأخيرة سيطر الأهلي على المباراة وسط تراجع فريق طلائع الجيش، وخاصة من جانب كل من كولبالي وعلى معلول ولكن دون تشكيل فرص حقيقية، حتى جاءت الدقيقة رقم 95 من الوقت بدل الضائع نجح الشياطين الحمر في إحراز هدف الفوز عن طريق ميدو جابر بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع طلائع الجيش لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتسكن الشباك.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد حامل اللقب إلى 71 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.