السبت 1 يونيو 2024

تطورات جديدة في حادث إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

الجريمة12-4-2021 | 18:09

أمين عبد الخالق

قضت محكمة جنح المستأنف أول بالرمل بالإسكندرية اليوم الإثنين، بإغلاق الدعوى الجنائية المتعلقة بالحادثة التي تعرض لها مدير كرة القدم في فريق الاتحاد السكندري إبراهيم حسن على الكورنيش بالإسكندرية، بعد تصالح الطرفين.

وكانت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، قررت حبس إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة القضية رقم 16139 لسنة 2020 جنح الرمل أول، في التهم المنسوبة إليه وهي سير عكس اتجاه، وإصابة خطأ واتلاف. 

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ بوقوع تصادم بين سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية وتعرض سيارة إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، لاتلاف وإصابته بكسور في الضلوع وإصابات في أنحاء جسده، بينما تم نقل قائد السيارة الأخرى للمستشفى ودخول العناية المركزة لتلقي العلاج وإصابة شخص آخر .

وقررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، إخلاء سبيل إبراهيم حسن، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش والتسبب في حادث تصادم بين السيارة التي يقودها مع سيارة أخرى وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.