الثلاثاء 7 مايو 2024

مواعيد عرض مسلسل "وكل ما نفترق" في رمضان

ريهام ججاج _ وكل ما نفترق

فن12-4-2021 | 20:50

يعتبر مسلسل "وكل ما نفترق"  من الدراما التي يحيطها الغموض والتشويق، وينتظرها الجمهور لفك اللغز وسط حالة من الترقب لعرضها على الخريطة الرمضانية.

 ويعرض مسلسل "كل ما نفترق"، على قناة cbc في السادسة مساء، والإعادة في السابعة صباحا، و10 ونص صباحا، ويعرض على قناة on في الثالثة مساء، والإعادة  8 ونص صباحا. 

وفي وقت سابق، طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" برومو مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي تخوض به ريهام حجاج السباق الرمضاني المقبل.

وعلق "مرسي" على البرومو: "وكل ما نفترق على قنوات المتحدة رمضان 2021 إن شاء الله.. إنتاج تي ڤيچين_طارق الجنايني".

وبدأ البرومو بعدة مشاهد يحيطها الغموض والتشويق، وجاءت جملة "ماحدش بيرجع من الموت" على لسان ريهام حجاج، ورانيا يوسف، وجملة أحمد فهمي"رجعتي من الموت إزاي" بينما يرد أحمد صيام بلهجة صعيدية "إياك مصدق أنها رجعت من الموت بجد"، وجملة آخرى وهو يقول "وأنا اللي دفنها بيدي"، وظهر محمد الشرنوبي وهو في حالة من البكاء في المقابر، بينما تظهر ريهام حجاج وهي ترتدي فستان زفاف، وفي المشهد الأخير من البرومو كانت الجملة الأكثر غموضا على لسان ريهام حجاج "أنا بقالي 3 طالعة من التربة".

والمسلسل يشارك في بطولته رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي،  سلوى خطاب، محمد جمعة، قصة محمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي قد تعاقدت مع شركة "تي ڤيجن"، للمنتج طارق الجنايني، على عرض المسلسل على شاشات "المتحدة" خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويعرض المسلسل على قناة cbc.

 يذكر أن ريهام حجاج خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل"لما كنا صغيرين"، وشاركها البطولة محمود حميدة، وخالد النبوي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة أرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

Egypt Air