الأحد 12 مايو 2024

أحمد السعدني ينسحب من مسلسل «كله بالحب».. ويقدم شكوى رسمية

أحمد السعدني

فن12-4-2021 | 22:52

محمد أبو زيد

أعلن الفنان أحمد السعدني انسحابه من مسلسل "كله بالحب" الذي تخوض به الفنانة زينة السباق الرمضاني 2021.

 

وكتب السعدني على حسابه عبر "فيسبوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل "المهزلة" وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكاً بكافة حقوقي المادية وأسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

 

ولم يكن انسحاب "السعدني" وليد اللحظة، إذ كتب قبل فترة على حسابه عبر "فيسبوك": "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب".

 

"كله بالحب"، تم تغيير اسمه لمرتين سابقتين، قبل أن يتم الاستقرار على اسمه الحالي، وفي تصريحات سابقة لبوابة "دار الهلال" أعربت "زينة" عن سعادتها بالمسلسل، وكشفت عن دورها قائلة كان المسلسل في البداية يحمل اسم "زي البيت الوقف" وتم تغيره إلي "دهب" ثم تم الاستقرار علي الاسم النهائي للمسلسل وهو "كله بالحب"، والذي تدور أحداثه في إطار تراجيدي إجتماعي".

 

وتابعت:" أقوم فيه بدور البطولة وأجسد شخصية دهب، وهي فتاة محتالة وستتزوج من أحمد السعدني، وبسبب خلافات تنشأ بينهما يؤدي ذلك لطلبها الانفصال عنه وعدم استكمال حياتها معه ولكنه يرفض الفكرة ويترك المنزل، ثم تقع بعض مشاكل يتسبب فيها شقيقي والذي يجسد دوره يوسف عثمان".

 

المسلسل بطولة أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، ريم البارودي، سامر المصري، مصطفي درويش، محسن منصور، نور قدري، صالح عبد النبي، تأليف أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد  .

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air