السبت 4 مايو 2024

علاقة غير شرعية.. كشف غموض العثور على جثة بسوهاج

العثور على جثة

محافظات13-4-2021 | 10:34

زياد الحامدي

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بسوهاج بإشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة مجهولة مكبلة اليدين والقدمين في الترعة، أمام قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي قادها الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وشارك فيها الرائد أحمد الصاوي، معاون أول مباحث مركز جهينة، أن الجثة تخص المدعو "نادي. إ" 53 عامًا عامل ويقيم حلوان القاهرة.

وتوصلت جهود فريق بحث ضباط مباحث مركز شرطة جهينة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبدالنبي. أ" 58 عامًا، عامل ويقيم نجع أبو عوض دائرة مركز المراغة وله محل إقامة آخر بالخليفة في القاهرة، و"فاطمة. أ" 22 عامًا، ربة منزل وتقيم بالخليفة في القاهرة.

وأسفرت التحريات عن أن المتهمين المذكورين اتفقا فيما بينهما على استدراج المجني عليه، عن طريق المتهمة الثانية إلى ناحية نجع أبو عوض بمركز المراغة، إذ قاما بالاعتداء على المجني عليه، حيث خنق المتهم الأول المجني عليه بحبل، واعتدت المتهمة الثانية عليه بعصى شوم على رأسه، وكبلاه بالحبال، وألقيا جثته في ترعة "نجع أبو عوض - الحرافشة" مكان العثور عليه.

وتم ضبط المتهمين بمحل إقامتهما بالخليفة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها، وذلك لعلم المجني عليه بوجود علاقة غير شرعية بين المتهمين وقيامه بفضح تلك العلاقة وإفشائها بمحل إقامتهما بالخليفة.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة مجهولة في ترعة أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

انتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وقوات الإنقاذ النهري.

جرى استخراج الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وبمناظرتها تبين أنها موثوقة القدمين واليدين وبها إصابة في الرأس.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبيها.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa