الأحد 5 مايو 2024

الليلة فى «شيخ الحارة والجرئية».. هالة صدقى بأسرار جديدة عن حياتها

هالة صدقي

فن13-4-2021 | 14:58

نورهان اسامة

تحل الفنانة هالة صدقي ضيفة أولى حلقات الموسم الخامس ببرنامج "شيخ الحارة الجرئية"، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، علي قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

وتتحدث الفنانة هالة صدقي خلال الحلقة، عن أسرار جديدة خاصة بحياتها الشخصية والفنية، والتي تصدم شيخ الحارة، إضافة إلي ردها علي العديد من الشائعات التي ترددت كثيرا خلال الفترة الماضية.

 

وبرنامج "شيخ الحارة الجرئية" تعمتد فكرته علي إستضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

 

واستضافة الإعلامية إيناس الدغيدي خلال المواسم الأربعة الماضية، عدد كبير من النجوم، أبرزهم إدوارد، فريدة سيف النصر، صبري فواز، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

 

يذكر أن شاركت هالة صدقي مؤخرًا، في مسلسل "ليه لأ"، والذي ضم العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، شيرين رضا، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، صدقي صخر، مريم الخشت، هاني عادل، محسن محيي الدين، نادرين فرج، عمر السعيد، وعايدة الكاشف، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.