السبت 18 مايو 2024

هيفاء وهبى ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب «خمس نجوم»

برنامج خمس نجوم

فن13-4-2021 | 15:33

رانيا إبراهيم

تأتي اليوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضيف ثاني حلقات برنامج "خمس نجوم"  الذي يقوم بتقديمه مجموعة من الفنانين وهم كريم فهمي، مصطفي قمر، غادة عادل، نور، محمد الشرنوبي، وموعد عرض البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساءً علي شاشة "MBC مصر".


وفكرة البرنامج قائمة على أن يقوم الشرنوبي باستدراج الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، وهذا ما ينبع منه الكثير من المواقف المضحكة التي تحقق الكوميديا.


وبرنامج "خمس نجوم" يتناوب النجوم على تقديم الحلقات، فكل نجم سيقدم 6 حلقات من البرنامج، وتحمل كل حلقة عددا من المفاجأت، و تم استضافة عدد من نجوم الفن.


ومؤخرا، تقدمت الفنانة هيفاء وهبي برسالة غامضة بالإضافة أنها أيضا لشخص غامض، عبرت من خلالها عن إيذائه لها طوال السنوات الماضية، ووصفته بأنه فيروس كورونا المستجد.


ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" صورة لها بداخل إحدي السيارات، وعلقت عليها: "من عوارض فيروس كورونا فقدان حاسة "الذوق" أعتقد أنني كنت مصابة بالعوارض لسنوات".


والجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، تقدمت بالإعتذار مؤخرا عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية"، بجانب الفنانة يسرا والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021 .
والمسلسل  يشارك به عدد كبير من الفنانين فهو من بطولة يسرا، باسل خياط، أروي جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، خالد عجاج، مايان السيد، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، تأليف احمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

الاكثر قراءة