الخميس 16 مايو 2024

الحلقة الثانية.. عمرو سعد يقع في حب ياسمين رئيس بـ«ملوك الجدعنة»

ملوك الجدعنة

فن14-4-2021 | 04:07

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة" بالمشهد التي انتهت به في الحلقة الماضية وهو ذهاب رجالة "زاهي العتال" عمرو عبدالجليل لـ "سفينة وسرية" مصطفى شعبان وعمرو سعد لأخذ الشنطة والموبايل التي تركها لهم "علي العجمي" حسن الرداد، لتدور بينهم معركة كبيرة تطلق فيها الأعيرة النارية.

ويفكر "سفينة" وصديقه "سرية" في قضيتهم مع "العتال" ورجالته، ويحاولوا أن يجدوا حلا للخلاص من هذا المأزق، ويفكروا في التخلص منهم، أو إعطائهم الشنطة مقابل مبلغ مالي كبير، ثم يذهبوا لمحل تصليح موبايلات لفك شفرة الموبايل ليعلموا البيانات التي بداخله.

ثم تدور قصة حب بين الفنان عمرو سعد "سرية" و"فاتن" وهى الفنانة ياسمين رئيس، ويحاول والدها أن يرغمها على الزواج من شخص آخر لا تحبه.

وتطلب "فاتن" ياسمين رئيس من عمرو سعد، أن يذهب ويتقدم ويطلب يدها من والدها، ولكن حالته المادية تمنعه من الإقدام على هذه الخطوة، وتدور بينهما طوال أحداث الحلقة في إطار رومانسي.

ويستمر "سفينة وسرية" في البحث عن "علي" حسن الرداد، الذي قتل على يد رجالة "العتال" عمرو عبدالجليل، في أحداث الحلقة الأولى.

وتنتهى أحداث الحلقة الثانية بعودة "سفينة وسرية" لمنزلهما ليجدوا رجالة "العتال" من جديد مسلحين، ويتواصل "سفينة" مع الشرطة لإبلاغهم بوجود رجال مسلحين في منزلهم، ويفتح مصطفى شعبان الشنطة التي تركها لهم "علي" فيجدوا "ألماظ".

جدير بالذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.