الثلاثاء 21 مايو 2024

الحلقة الأولى| كاميليا تفرض سطوتها على عايدة.. وزوجها يختفي بظروف غامضة في «قصر النيل»

قصر النيل

فن14-4-2021 | 04:25

هنادي محمود

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "قصر النيل"، الذي يعرض علي شاشة قناة "ام بي سي مصر"، والتي تدور أحداثه بأن "فريال" تصر على السفر إلى المنصورة خائفة من الحرب على نفسها وولادها، تاركة كاميليا الطفلة اليتيمة مع والدها لوحدهم بالقاهرة.

وتظهر العائلة كلها في القصر، ويتبادلون الأحاديث وقصة والدهم إلى أن كتب لعمهم الميراث كله باسمه، و"كاميليا" دينا الشربيني، تهدي من عصبية زوجها صبري فواز" منصور السويفي"، وهو بيقول "محدش ليه حقوق ووالدكم ترك لي حرية التصرف"، والكل ثار في وجه عمهم، وترجع "كاميليا" تهدي من زوجها مرة أخرى، ودخل كل واحد حجرته وبيفكروا في حل المشكله، بينما "كاميليا" بتتفرج على القصر وهى سعيدة إنها هتعيش فيه.

وترجع أحداث المسلسل للوراء، والتي تبدأ بكاميليا ووالدها في المصنع وهو خائف عليها بسبب تدهور حالته الصحية، بعد ذلك ترجع دينا الشربيني "كاميليا" وتنادي على شفيق وتسأله على الورد بتاعها وتأمره باسترجاعه، ثم تظهر ريهام عبد الغفور "عايدة" وتحدث مواجهة بينهما على رغبة كلاهما في تنفيذ ما أمر به، ولكن زوج كاميليا يتدخل ويأمر بأن "كاميليا" هى صاحبة القصر، ومن ثم أوامرها تُنفذ.

وتتوالى الأحداث في القصر، وفي حفلة كبيرة حضرها كبار رجال الأعمال من الطبقة الراقية، والكل يتبادل الأحاديث جانباً، ويظهر بالحفل الظابط خالد نوح "أحمد مجدي" وذهب إلى كاميليا للترحيب بها، فتتذكر كاميليا والدها وصاحب المصنع يصفعه على وجهه أمامها.

بعد ذلك يعرض "منصور السيوفي" على الضابط رشوة مقابل تسهيل بعض أمور العمل، لكن الضابط يرفض ويتركهم ويذهب، وتنتهي أحداث الحلقة أن "كاميليا" تبحث عن زوجها "منصور السيوفي" في الحفلة فتخرج  للحديقة، فوجدت رابطة العنق الخاصة به ملقاة على الأرض وبجوارها دم سائل.

يذكر أن المسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله،  نبيل عيسي، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي، محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياى، عمر السعيد، سامي مغاوري، فاطمة عادل، محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش، تاليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " المطربة أصالة.