الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال" .. ضبط تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالمقطم والتجمع الأول

نشرة حوادث

الجريمة14-4-2021 | 13:52

محمد طارق

تقدم "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

ضبط تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالمقطم والتجمع الأول

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط وملاحقة التشكيلات العصابية لتجارة المخدرات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحةالجريمة بشتى صورها،


النيابة تأمر بتشريح جثة زوج شقيقة مذيعة الراديو

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة بتشريح جثة المجني عليه الذي قتل على يد شقيقة زوجته "مذيعة راديو"، طعنا بسلاح أبيض "سكين" لعلمها بأنه دل على مكان اختباء زوجها إثر تهربه من دفع ديونه بالسيدة زينب وإرسال تقرير مفصل عن سبب الوفاة للوقوف على ملابسات الحادث ومن ثم التصريح بدفن الجثة.

 

إحالة طبيب وزوجته إلى الجنايات لاتهامهما بـ«هتك عرض» 6 فتيات

أمرت النيابة العامة اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر إبريل الجاري، بإحالة الطبيب "مايكل فهمي" وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف ستة فتيات -أطفال- بطريق التحيُّل؛ باستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاصٍ تمكن من خلاله من إتمام جريمته.

ضبط شخص وزوجته استوليا على 5 ملايين جنيه من مواطنين بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص وزوجته، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى النصب على عدد من المواطنين بالقاهرة، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت أكثر من 5 ملايين ونصف المليون جنيه، بزعم توظيفها لهم في عدد من الأنشطة التجارية مقابل أرباح شهرية.

القبض على مذيعة متهمة بطعن زوج شقيقتها في السيدة زينب

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم، في القبض على المذيعة بإحدى محطات الراديو، والمتهمة بطعن زوج شقيقتها بمنطقة السيدة زينب.

Dr.Radwa
Egypt Air