السبت 11 مايو 2024

مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي.. ياسر جلال في أولى حلقات مسلسل «ضل راجل»

ياسر جلال

فن14-4-2021 | 03:35

حسام يونس

عرضت الحلقة الأولي من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، والإعادة الأولى الساعة 4:00 صباحًا، والإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع، ويجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، ومن ثم يظهر النجم ياسر جلال وهو يمارس الرياضة ويظهر فيه جانب روتينه اليومي، وأسرته المكونة من زوجته نرمين الفقى وابنتيه وحماته إنعام سالوسة.

ويعمل ياسر جلال في المسلسل مدرس تربية رياضية صباحًا وسائق تاكسى فى المسا، وظهرت زوجته نرمين الفقي وهي جالسة على كرسي متحرك.

وتكشف لنا الأحداث مساعدت ياسر جلال لزوجته نرمين الفقي في البيت، حيث يقوم بجميع الأعمال المنزلية، نظراً إلي الظروف الصحية التي تمر بها زوجته، وحبه الشديد لها، مما دفعه إلي تحمل مسئولية الأسرة كاملة.

ومع تواصل سرد أحداث العمل يري ياسر جلال خلال تسوقه لأحضار لوازم البيت، للصين يسرقان هاتف محمول من امرأة ويلحق بهم، وينجح في الأمساك باللصين وإعادة الهاتف إلى صاحبته، مما يجعل كل الحاضرين يقوموا بالدعاء له، وهذا العمل الخيري يكشف لنا جانب آخر من جوانب شخصيته وهو الجانب الأنساني الذي يتمتع به "أولاد البلد".

وتطلب أبنته منه الذهاب إلي عيد ميلاد صديقتها، ولكن في البداية رفض ياسر ذلك ومع كثرة الإلحاح عليه من قبل ابنته وزوجتة وافق علة ذهاب إبنته إلي العيد ميلاد، وقام ياسر جلال بتوصيل أبنة بالتاكسي الخاص الذي يمتلكة ختي باب المكان الموجود به حفلة عيد الميلاد، وسرعان ما تدخل ابنته الحفلة وتكتشف أن الحفلة ملئيه بالشباب المراهقين الذين يشربون الخمور، ويتراقصون على الموسيقي العالية، وبعد بضه من الوقت عاد ياسر جلال إلي الحفل ليكي يقل أبنة إلي البيت، ويفاجئ بسلوكيات الشباب الحاضرين، ومن ثم أخذ يبحث عن أبنته ولكن بدون جدوا منه، لا يجدها، ويستمر في البحث حتي يستقبل مكالمة هاتفية من زوجتة نرمين الفقي تنبئه بخبر صادم، وتنتهي الحلقة بعد ذلك، ومن خلال الحلقة القادمة سوف نكتشف ماذا حل بأنته، وماذا قالت نرمين الفقي له في المكالمة الهاتفية، التي وردته منها.

وفي سياق متصل مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال نوراللبنانية، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسرى، رباب ممتاز، لمى كتكت، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air