الأحد 23 يونيو 2024

تعرف على غيابات الأهلى أمام النصر

ملاعب الهلال14-4-2021 | 13:52

محمد عمر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس مصر، عندما يلتقي اليوم الأربعاء أمام النصر أحد أندية القسم الثاني في دور الـ 32 بطولة كأس مصر.

وحصد النادي الأهلي النسخة الأخيرة من كأس مصر، بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح في المباراة النهائية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 - 1.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النصر في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء على ملعب المكس "استاد حرس الحود" بالإسكندرية، في أقدم بطولات مصر وإفريقيا. 

ويدخل الأهلي المباراة وهو يفتقد العديد من اللاعبين سواء للإصابة أو الراحة بسبب ضغط المباريات،وجاءت غيابات الأهلي كما يلي: محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - محمد هاني - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - جونيور أجايي.

وشهدت قائمة الفريق للمباراة عودة محمود كهربا بعد انتهاء إيقافه شهرا من قبل الجهاز الفني، وجاءت القائمة كما يلي:"علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

في المقابل فأن النصر يأمل في تسطير تاريخ جديد للفريق الذي يعاني الأمرين في القسم الثاني بمجموعة القاهرة، إذ يحتل المركز الـ 12 برصد 25 نقطة ويصارع من أجل البقاء في الدوري.

فقد ضم النصر احمد جمال وعمرو شعبان واحمد بدوي في حراسة المرمى وعمرو محمد واحمد كالوشا وحمودة سمير وحسن حسين واحمد سعيد اوكا واحمد داهش واسامه الليبي وابراهيم صلاح ودخير محمد وادهم حامد ومحمود حسونه وجوده ايمن وحسام اشرف وبابا ابراهيم وريمون مانجا واحمد كهربا واحمد حسين ومحمد اوشا وميدو العطار واحمد الصعيدي وحسام جلال.