الأحد 12 مايو 2024

شعب واحد.. وكيل مطرانية الكاثوليك يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة

وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك

محافظات14-4-2021 | 21:11

دار الهلال

شارك القمص يؤانس أديب وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، فى تحضير وجبات إفطار سريعة للصائمين على الطرق وتوزيع التمر والعصير على الصائمين خلال أذان المغرب في ثانى أيام شهر رمضان.  


 وقال وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، إنه يعتبر أن من واجبه المشاركة في المناسبات الدينية للمسلمين شركائه فى هذا الوطن الغالي على أرضنا الحبيبة مصر .


وأضاف: يأتى ذلك تطبيقا لوثيقة الأخوة والإنسانية التي وقعها فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، والبابا فرنسيس، قائلا: "إحنا بلد واحدة وشعب واحد ينعم بالحب والعطاء والسلام".

وأعرب وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر ، عن سعادته البالغة خلال مشاركته المسلمين لحظة إفطار ثانى أيام شهر رمضان المعظم ، لافتاً إلى أنه كانت من أفضل اللحظات التي قطاها، داعياً الله أن يرزق مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء والمحبة وأن يرفع الوباء عن مصرنا الغالية وعن الإنسانية جميعاً .

وكان وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر ، حرص منذ أيام قليلة قبل حلول شهر رمضان المعظم، شارك فى تعليق زينة رمضان والفانوس أمام مقر مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، كما حرص أيضا على توزيع فانوس رمضان على الأطفال في منطقة الملاحة وذلك لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الاطفال، الذى وصفهم بأنهم أحباب الله.

Dr.Radwa
Egypt Air