الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة الثالثة من مسلسل قصر النيل.. العثورعلى جثة منصور السيوفي

فن14-4-2021 | 23:30

هنادي محمود

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل قصر النيل، للنجمة دينا الشربيني  المقرر عرضه علي شاشة قناة  إم بي سي مصر ، فى منزل "سيف" وصديقه يواسيه على ما حدث من إهانة صاحب المصنع له أمام ابنته، ويوصيه علي " كاميليا" لو حدث له أي شئ.

 

بعد ذلك يتجمع كل من في القصر للعثور علي "منصور" صبري فواز، والكل يتبادل الإتهام لبعض، ثم تأمر " كاميليا" دينا الشربيني، بأن الشرطة تحضر، وفي مشهد آخر تدخل "شويكار" مريم الخشت، منزلها ثم تفاجئ أن زوجها الضابط  "خالد نوح"، أحمد مجدي الذي تركها في الحفلة وحدها يكسر في التليفزيون الخاص بها.

وفي اليوم التالي، الكل مجتمع في القصر، بانتظار رجال الشرطة، ليبحثوا في واقعة اختفاء " منصور "، وجاء  "خالد نوح" ليحقق مع كل موظفين القصر.

ويذكر أيضا أثناء الحفل، صرح "منصور" أمام كل المعزومين أنه كتب كل أملاكه وحتي القصر باسم "كاميليا"، وتنتهي الحلقة، بالعثور علي جثة "منصور السيوفي".
 
المسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني, ريهام عبد الغفور, صلاح عبد الله, نبيل عيسي, احمد خالد صالح, ناردين فرج, محمد حاتم, احمد مجدي, محمد محمود عبد العزيز,تامر ضياى, عمر السعيد,سامي مغاوري, فاطمة عادل, محمود البزاوي, مريم خشت, صبري فواز, مصطفي حشيش, تاليف محمد سليمان عبد المالك, اخراج خالد مرعي, غناء التتر " ما بنقدرش " المطربة اصالة.