الأحد 22 سبتمبر 2024

منى زكي تقرر العودة إلى مصر.. تفاصيل الحلقة الثانية لمسلسل "لعبة نيوتن"

منى زكي

فن14-4-2021 | 23:47

ندى علاء

عرضت قناة DMC الحلقة الثانية من مسلسل  لعبة نيوتن ، بدأت أحداث الحلقة الثانية، بمشاهد غامضة ومثيرة قبل بدء تتر المسلسل، حيث بدأ بعصابة تدخل منزل في الظلام وتهرب سريعًا، وتذهب هنا للمنزل الذي قررت استئجاره في أمريكا، ولكن لم يعد متوفرًا، وفي مكالمة هاتفية بين حازم زوجها، الذي يهددها بالطلاق إذا لم تعود إلى مصر، ولكنها صممت على البقاء. 

كما أوقف حازم الفيزا الخاصة بها، وأصبحت هنا لا تمتلك نقودًا مما جعلها تخاف وتوتر، بالإضافة إلى أنها لا تمتلك جواز السفر الخاص بها وأصبحت بذلك متواجدة في أمريكا بطريقة غير شرعية، وخلال ذلك علمت والدتها أيضًا بحقيقة سفر هنا إلى أمريكا. 

وتوالت الأحداث، وحاولت هنا الوصول إلى صديقتها "سلمى" التي تقوم نادين فرج بدورها، والتي تعيش في ولا كاليفورنيا، ولكن صديقتها لن ترحب بها ونصحتها بالعودة إلى مصر، واقتنعت هنا، وقرارات العوده إلى مصر. 

كما ظهر الفنان سيد رجب لأول مرة، الذي بجسد دور من قام بشرأ أرض التي يستأجرها حازم ويقيم فيها مشروع النحل الخاص به، ويتفاوض معه حازم لسماح له بالاستمراره في الأرض، ويبدأ "رجب" باابتزازه. 

وتنتهي الحلقة ببقاء هنا في شوارع أمريكا بمفرده تائه، خاصة أنها لم تستطع الالتحاق بموعد الطائرة لعودة لمصر. 

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة. 
بالإضافة، إلى عرضه على قناتى "رؤية و UTV" في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقناة دبي و شبكة قنوات"osn" في تمام الساعة ١٠ مساءً. 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فرج، محمد ممدوح سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.