الجمعة 17 مايو 2024

الحلقة الثالثة من مسلسل المداح.. حماده هلال يرفض الاتجار بالقدرات الذي منحها الله له

المداح

فن15-4-2021 | 01:27

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار، حلقة جديدة من مسلسل  المداح  للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام2021.

حيث شهدت أحداث الحلقة الـ 3 من أحداث المسلسل، التي بدأت بقيام "عز" والذي يجسد دوره الفنان هادي خفاجة، بدس المخدرات التي أعطاها له زين، والذي يتجلي العداء واضحاً بينه وبين صابر، لحبه لنفس الفتاة التي يريد أن يتزوجها زين، ويقوم عز، بأخفاء المخدرات بغرفة  أخيه وبعد لحظات تقوم الشرطة بأقتحام بيت الشيخ سلام،  بحثاً عن تلك المخدرات، إلي أن تم العثور عليها وألقاء القبض علي حسن، أخيهم الثالث والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان، وأتهامه بتلك الجريمة لوجوده بالمنزل أثناء التفتيش.

 

وخلال حلقات الذكر يكتشف صابر، ما حدث ببيته من خلال قدراته الخاصه الذي منحه إيأها الله عز وجل، فيهرع لأبيه الشيخ سلام، ويذهبا للمنزل، وخلال ذلك يتتبعه الصحفي الذي يجسد دوره الفنان عمرو رمزي، ويقوم بتصوير صابر، منذ وجوده بحلقات الذكر فيصاب بالدهشة عن كيفية معرفة صابر، بما حدث وهو لم يخبره أحد .

 

وتتابع الأحداث بقيام محمد عز، للذهاب إلى غالب، الذي يجسد دوره الفنان جمال عبدالناصر، ليطلب يد أبنته رحاب، فيطلب منه أن يعطيه فرصة للتفكير، ويكتشف بعدها غالب، أن زين، هو من قام بمحاول أيقاع صابر، في مأزق ببلاغه عن المخدرات بمنزله، كي يخلوا له طريق الزواج برحاب، حبيبة صابر.

 

وتتطور أحداث المسلسل بذهاب عز، إلى زين، وتهديده بأن يعترف للشرطة بأن هذه المخدرات تابعه له  وإن لم يذهب سيقر هو بكل شئ، إلا أن تهديده لم يجدي بشئ وأخبره زين، بأن يفعل ما بوسعه.

 

وخلال وجود صابر، بالمنزل قام أحد العرافين بالبلد بزيارته، ودار الحديث بينهم علي تهديد صابر، لأن الناس يظلوا يرددون أسمه بالمديح ويبتعدون عن العرافين، مما جعلهم يخافون علي عملهم الذي كانوا يدخرون الكثير من الأموال منه، فقام صابر، بطرده من منزله وأخباره بأن قدراته هي هبة من الله سبحانه وتعالى ولا يستطيع مخلوق أن يقف بطريق مساعدته للناس.

 

وأختتم المسلسل بحوار ساخن بين الشيخ سلام، الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع غالب، لتجتمع حولهما أهل القرية ومحاولة تهدئتهم.

 

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، فادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.