الخميس 9 مايو 2024

الحلقة الثانية بمسلسل الاختيار 2 .. إصابة أحمد مكي واستشهاد أحمد فهمي وظهور الشهيد محمد مبروك

الاختيار 2

فن15-4-2021 | 01:23

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الثانية لمسلسل"الاختيار 2" بنجاح خبير المفرقعات في إبطال مفعول عبوة ناسفة، ثم يصاب أحمد مكي "يوسف الرفاعي" في هجوم إرهابي بملحمة العريش التي حدثت في عام 2013، وتستمر المعركة لما يقرب من 13 دقيقة ثم يستشهد صديقه أحمد فهمي، ولكنه حاول التماسك والدفاع عن أرض الوطن حتى آخر لحظة في عمره.

وفي إطار الفلاش باك، يقوم المخرج بيتر ميمي باسترجاع مشاهد استشهاد النقيب "فتحي" محمد عادل إمام من الجزء الأول، وظهر أيضا ضمن الأحداث الشهيد أحمد صابر منسي.

وتظهر شخصية الشهيد محمد مبروك، والذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار.

وتتوالى الأحداث في إطار أكشن درامي تشويقي، ثم ينقل أحمد مكي "يوسف الرفاعي" إلى المستشفى لتنتهي الحلقة بدخول كريم عبدالعزيز "المقدم زكريا يونس" لزيارته.

ويأتي ذلك بعدما انتهت أحداث الحلقة الأولى، أمس الأربعاء، بنجاح ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس الإخواني محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، وظهور عدد من القيادات الإخوانية فى حالة غضب وتنفيذ عدد من الإرهابين فى شمال سيناء ورفح.

جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

Egypt Air